Sunday, March 29, 2020

رسالة الله للكوكب كله - رسالة 28 مارس 2020

رسالة الله للكوكب كله

رسالة 28 مارس 2020

أيها الإخوة والأخوات الأعزاء،

أنت الذي قدر لك أن تكون قادرا على العيش في وقتي، وهذا هو أن معاصري.
أنا مرتاح جدا ً للكلمات التي استخدمها البابا فرانسيس للتو في صلاته.
وأقتبس: "لقد كشفت نا هذه العاصفة جميعا حتى نفهم أننا جميعا ضعفاء وأننا لسنا مكتفين ذاتيا".
فهم أن هذه الكلمات التي استخدمها البابا في صلاته انه يستمد لهم من مرقس 4 من خلال الإشارة إلى العاصفة التي أصيبت بالذعر الرسل بينما كانوا جميعا في قارب واحد مع يسوع ربنا.
صلاة هذا البابا تتم في الظروف التي تعرفها لأن الكوكب كله في ظروف يرثى لها. إذاً الصلاة التي تمت بعد الجائحة هي التي تهز الكوكب كله.
البابا يوضح لنا في صلاته أن هذا المرض، الذي يرغب الآخرون في اعتباره مرضًا طبيعيًا، حتى من خلال اقتراح بعض المنتجات الصيدلانية بما في ذلك الكلوروكين، بدلاً من فهم أنه مرض طبيعي آفة استخدمها الرب الله كجرح بضرب العالم كما في زمن موسى.
وكما قلت في البداية، أشعر بالارتياح الشديد إزاء كلمات البابا هذه التي تضيف، أقتبس: "يجب أن نعيد توجيه إيماننا".
لماذا إعادة توجيه الإيمان!؟
لأن العالم المعاصر للنبي جوزيف موكوروبيلا قد فصل نفسه عن الجذور. لأن البابا سوف يذهب إلى أبعد من ذلك بالقول: "لقد فصلنا أنفسنا عن جذورنا، أي عن شيوخنا".


فهم هذا الإيمان اليوم، أيها الإخوة والأخوات الأعزاء على كوكب الأرض بأسره، هذا الإيمان الذي أزلتم أو اقتلعتوا من القاعدة الحقيقية (القاعدة).
هذا هو السبب في أنه بمجرد أن بدأ الوباء العالمي اليوم ، لم أتردد للحظة واحدة في الاستجابة للمبشرين الذين يقولون لهم إنهم يجب أن يعلموا العالم كله كيف يصلون (انظر الفيديو من 03 نوفمبر 2019) حتى يتمكن ربنا من مساعدة العائلات.
من حيث المبدأ، كان على البابا أن يقتصر على أن يكون قادرا على إعطاء المقاطع التي يشفى يسوع، ولكن مع البابا فرانسيس فهم أن هذه كانت عاصفة رهيبة.
في الواقع، قال لي الرب قبل عدة أشهر أنه سيهز العالم بعاصفة أحتفظ باسمي بها. وهذه العاصفة كانت ستسبب الكثير من القتلى كان علي أن أتحدث إلى أولئك الذين هم قريبون جدا مني، وأقول لهم أنها ستكون رياح متهورة، عنيفة جدا (انظر فيديو 03 نوفمبر 2019) حتى Coronavirus، العلاج الوحيد هو أن تكون قادرة على اللجوء إلى الرب. Coronavirus هو التاج الذي يدعي الملوك، هو التاج الذي يدعي ملكوت المسيح على الأرض، الرب الله يجب أن يحكم. على عكس أولئك الذين يعالجون فيروس كورونا مع عمل من الشيطان، وإزالة هذا من رؤوسكم، فمن عمل الله. لا تكفر. على العكس من ذلك، يجب أن نذل أنفسنا وننحني لأجندة الله.
هذا هو السبب في أنني سعيد جدا مع رد فعل البابا فرانسيس لتكون قادرة على اللجوء إلى الصلاة لأن Coronavirus هو الرياح متهورة. إنها عاصفة، سامحني على إعطائي الاسم.
قال يسوع في يوحنا 3: 8أ: "تهب الرياح أينما أراد، تسمع الصوت، لكنك لا تعرف من أين يأتي أو إلى أين يذهب". هذا هو Coronavirus!
ولهذا السبب نزل خبراؤنا الطبيون إلى إيطاليا، إلى إيطاليا، وهي الأكثر تضررا، ولكن جهودها أثبتت أنها عقيمة.
من المؤكد أنه صحيح، كإنسان، أن تتخذ جميع الاحتياطات، ولكن فهم الإخوة والأخوات الأعزاء، يا معاصرين، أن الطريقة الوحيدة لاحتواء هذا الجرح هو أن تكون قادرة على اللجوء إلى الله، ولاستخدام الله، يجب على المرء أن يعرف الحقيقة لماذا الرب غاضب، أصبح غاضبا معنا. لقد تحدثت إليك بصراحة!!

ليرحم الله مخلوقاته وقد يكشف لهم سبب غضبه. لهذا السبب، كنبي، هرعت لإرشادك في كيفية الصلاة.

جوزيف موكونغويلا موتومبو
نبي الرب

No comments: